مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 7-5-2018 في كأس مصر


يترقب عشاق الكرة المصرية الصدام الناري بين الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الاثنين والذي سيكون على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وستتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب استاد برج العرب لـ مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

وسيتم نقل ماتش الزمالك والإسماعيلي عبر قنوات أون سبورت والنيل الرياضية ودي أم سي سبورت بصوت المعلقين الرياضيين مومن حسن وطارق الادور كما سيدير مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي تحكيميًا محمد عادل ويعاونه الثلاثي أحمد حسام طه و يوسف البساطى ومحمد ابو خاطر.

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني خالد جلال وعينه على المباراة النهائية من البطولة والتي سيكون طرفها الثاني الفائز من مباراة الأسيوطي سبورت وسموحة، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الكلاسيكو، وستكون مباراة الزمالك اليوم صعبة على الفريق الأبيض حيث سيدخل فريق الإسماعيلي المباراة بشعار لا بديل عن الفوز طمعًا في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وحرصًا من موقعنا أتش دي كورة على تقديم أفضل الخدمات لمتابعية سنقدم لكم البث المباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم والذي سيتم نقله من خلال الشاشة المرفقة بالخبر، وسيكون البث الحي لمباراة الزمالك والإسماعيلي بجودة عالية ومتناسب مع باقات الإنترنت المختلفة.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الكأس

سيخوض الزمالك تحت قيادة المدير الفني خالد جلال مباراة اليوم بتشكيل مكون من أفضل العناصر المتاحة بالفريق حيث يبحث الفارس الأبيض عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية ويتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "عمر صلاح - معروف يوسف - محمود علاء - محمود حمدى الونش - حمدى النقاز - طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمود دونجا - أيمن حفنى - يوسف أوباما – كاسونجو".
zamalek-vs-ismaily-egypt-cup

وعلى الجانب الأخر يتوقع أن يخوض فريق الإسماعيلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني بيدرو بارني بتشكيل مكون من: "محمد عواد - محمد صادق - محمود متولى - نادر رمضان - ريتشارد بافور - عماد حمدى - حسنى عبدربه - وجيه عبد الحكيم - كريم بامبو - إبراهيم حسن - دييجو كالديرون".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات