Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود بث مباشر فيديو 24-8-2018 في الدوري المصري

al-ahly-v-haras-el-hodood
ينتظر الملايين من الجماهير في مصر والوطن العربي، والمحبين للنادي الأهلي، مباراة القلعة الحمراء المقبلة، والتي تجمعه بفريق حرس الحدود، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة 24-8-2018، مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود بدون تقطيع كورة اون لاين وشاهد لايف بجودة عالية جدا، متابعة لحظة بلحظة مباراة الاهلي وحرس الحدود.

يتصدر الأهلي بطولة الدوري في نسختها الحالية، والتي بدأت أواخر الشهر الماضي، بسبع نقاط متساويا مع كل من الزمالك وسموحة وبيراميدز والإنتاج الحربي، بعد تحقيق فوزين أمام المصري بهدفين دون رد، ووادي دجلة بهدف نظيف وتعادل وحيد في افتتاح المسابقة أمام الإسماعيلي بهدف لمثله، مباراة الاهلي وحرس الحدود، متابعة حية البث المباشر للمباراة حصريا عبر أون سبورت On Sport ، ونايل سبورت Nile Sport.

مباراة الاهلي وحرس الحدود ستشهد الظهور الأول للحارس شريف إكرامي، بعدما تأكد بشكل رسمي غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي عن القلعة الحمراء، بعد إصابته بشد في مباراة وادي دجلة الأخيرة، والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدف دون رد، جاء من توقيع اللاعب الشاب صلاح محسن، بعد أن حل بديلا لصانع ألعاب الأحمر، ناصر ماهر.

باتريس كارتيرون استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، حيث سيكون شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وساليف كوليبالي وأحمد فتحي وعلي معلول في خط الدفاع، وحسام عاشور وهشام محمد وميدو جابر وناصر ماهر ووليد سليمان في خط الوسط، وفي الهجوم سيكون المغربي وليد أزارو.

كورة اون لاين مباراة الاهلي وحرس الحدود تابع لايف وشاهد لايف ، حيث تبدأ في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، 22:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، 22:00 مساء بتوقيت دولة فلسطين، عبر أون سبورت وبتعليق أيمن الكاشف.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات