Advertisements

مباراة الاهلي والنجمة بث مباشر | مشاهدة الاهلي والنجمة 13-8-2018

alahly-vs-nejmeh

يفتتح فريق الأهلي المصري، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مشواره في البطولة العربية للأندية 2018-2019، بمواجهة لن تكون سهلة أمام النجمة اللبناني، ضمن منافسات ذهاب دور الـأ32 من المسابقة العربية، مشاهدة مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني بث مباشر على تابع لايف ويلا شوت بجودة عالية.

كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني مباشرة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports، حصريا حيث أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية في وقت سابق حصولها على حقوق بث مباريات البطولة العربية، كورة ستار وكورة لايف Kora Live.

ويرغب الأهلي تحت قيادة باتريس كارتيرون، الذي جاء بعد رحيل حسام البدري عن القلعة الحمراء، لتحقيق الفوز في ملعب برج العرب بمباراة الذهاب، قبل أن يشد الرحال إلى لبنان أواخر شهر سبتمبر المقبل، من أجل خوض لقاء العودة، بعد أن استهل مشواره مع الفريق في بطولة الدوري المصري بالتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزا مهما على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، سجلهما المالي ساليف كوليبالي، والمغربي وليد أزارو.

ويعول المدرب الفرنسي للأهلي على خبرة لاعبيه أمثال حسام عاشور وأحمد فتحي وحماس شبابه كناصر ماهر وصلاح محسن، في تجاوز عقبة النجمة اللبناني، الذي يقوده فنيا الصربي بوريس بونياك، والتأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية، التي تبلغ جوائزها لصاحب المركز الأول إلى 6 مليون دولار.

تنطلق لقاء الأهلي والنجمة اللبناني يوم الإثنين 13-8-2018 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات