Advertisements

مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه | مشاهدة بث مباشر | اون لاين

psg-vs-angers

يبدو أن طريق باريس سان جيرمان مفروش بالورود نحو التتويج بدوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه، فقد حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة الفرنسية، ويدخل مباراة أنجيه يوم السبت 25-8-2018 من أجل مواصلة الانتصارات، مباراة باريس سان جيرمان وآنجيه كورة ستار وكورة اتش دي بجميع السرعات المتاحة والممكنة.

باريس سان جيرمان افتتح موسمه بفوز كبير على كان بثلاثة أهداف دون رد، وفي الأسبوع الثاني قاد الفرنسي كيليان "أفضل لاعب صاعد في بطولة كاس العالم الأخيرة"، فريقه الباريسي بتسجيله ثنائية في فوز سان جيرمان على جانجون بثلاثية بيضاء.

تابع لايف.. مباراة باريس سان جيرمان وآنجيه بدون تقطيع عبر قنوات بي إن سبورت، والتي تحظى بمتابعة مميزة نظرا لأنها تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية، ومباريات دوري الأبطال الاوروبي والدوري الأوروبي، مشاهدة نيمار دا سيلفا الذي يقود فريق باريس سان جيرمان النجم البرازيلي والذي انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية، في الصيف قبل الماضي من برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ حتى الآن.

لقاء باريس سان جيرمان وآنجيه سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت فلسطين، مشاهدة مميزة ومتابعة حية لمباريات المسابقة الفرنسية على الاسطورة لايف وشاهد لايف.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات