Advertisements
Advertisements

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما | كورة لايف اون لاين

real-madrid-vs-roma

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره فريق روما الإيطالي بكأس الأبطال الدولية الودية، ضمن مرحلة استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2018-2019، بث مباراة ريال مدريد وروما حصري ومباشر اليوم الأربعاء 8-8-2019 على يلا شوت وكورة لايف بدون تقطيع.

ويلتقي ريال مدريد أمام روما في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية يوم الأربعاء الموافق الثامن من أغسطس، 8-8- 2018، وهو موعد المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وروما في الكأس الدولية للأبطال الودية.

وتنقل المباراة النارية بين ريال مدريد وروما عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، BEIN SPORT HD، وهي القنوات المالكة لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، شاهد مباراة ريال مدريد وروما بث حي ومباشر اليوم الأربعاء 8-8-2018 كورة اون لاين لايف رابط سريع لجميع سرعات الإنترنت.

ونقدم خدمة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وروما اليوم مباشر لجميع المشاهدين عبر اتش دي كورة، الذين يحرصوا على متابعة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وروما على يلا شوت لايف، حيث يسعي ريال مدريد للفوز على روما في ثالث مبارياته الودية بكأس الأبطال الدولية.

وخسر ريال مدريد من مانشستر يونايتد في اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على يوفنتوس بثلاثية أهداف مقابل هدف، ويأمل في الفوز على روما للتحضير الجيد للموسم، تابع لايف اليوم 8-8-2018 مباراة ريال مدريد وروما مباشر بدون تقطيع.

على الجانب الآخر، خسر فريق روما اللقاء الأول من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما فاز على فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذلك من المتوقع أن مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما على صفيح ساخن مباشر كورة لايف الاسطورة لبث أهم المباريات.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات