Advertisements

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والرائد | اليوم 15-9-2018 في الدوري السعودي


مباراة الهلال والرائد


فريق الهلال السعودي يحل ضيفا على فريق الرائد مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية، مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد بث مباشر دوري بلس HD، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يترقب عشاق الكرة السعودية مشاهدة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان تحت المسمي الجديد، فيما تتطلع جماهير فريق الهلال بشكل خاص لمتابعة لقاء الفريق بث مباشر أمام الرائد في ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يرصد فريق الهلال السعودي الانقضاض على الرائد محققاً فوزه الثاني بالدوري للتربع على الصدارة بعدما حقق الفريق الانتصار في الجولة الماضية على فريق الفيحاء بهدف دون رد، كما يخشي فرق الرائد من الهزيمة ومواصلة التعثر بعدما تعادل مع الاتفاق في الجولة الأولي، بث مباشر مباراة الهلال والرائد مساء اليوم السبت الموافق 15-9-2018.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم بث مباشر بدون تقطيع كول كورة جودة عالية، في اللقاء المنتظر المقاة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وسيتم نقل المباراة بث مباشر وحصري على القناة السعودية الرياضية ودوري بلس.

يسعي الهلال للحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق الأهلي خطف على آثرها لقب المسابقة في الجولة الأخيرة من البطولة، مشاهدة رابط مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات