Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر اليوم 14-9-2018 | الدوري السعودي


مباراة اهلي جدة وأحد

يطير فريق اهلي جدة إلي المدينة المنورة لمواجهة فريق أحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بث حي مباراة الأهلي وأحد مشاهدة لايف مساء يوم الجمعة 14-9-2018 والتي ستقام على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين أو تحت المسمي الجديد دوري الأمير محمد بن سلمان.


ويخوض الأهلي لقاء أحد بهدف استعادة هيبة الفريق من جديد والفوز بأول ثلاثة نقاط في الدوري هذا الموسم، كما يرغب الفريق في فتح صفحة جديدة مع جماهيره والتي صبت غضبها الشديد على اللاعبين بعد التعادل السابق أمام التعاون، مباراة الأهلي وأحد بث مباشر دوري بلس HD.


فريق أحد بقيادة مديره الفني فرانسيسكو ارسي، على مشارف تحقيق إنجاز تاريخي في الجولة الماضية، بعدما أحرج فريق النصر حتي الدقيقة 96 من زمن المباراة، حيث كانت المباراة تشير للتعادل الإيجابي بين الفريقين حتي الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن المغربي نور الدين أمرابط أنقذ النصر من مرارة الهزيمة في افتتاح بطولة الدوري موسم 2018-2019.

قناة السعودية الرياضية KSA Sports ستكون على موعد لنقل المباراة مع دوري بلس مساء اليوم الجمعة الموافق 14-9-2018 بث مباشر وحصري بدون تقطيع كورة أتش دي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المؤكد أن يدفع جوزيه دانيال كارينيو مدرب النصر بكافة عناصره الأساسية اليوم بالإضافة إلي اللاعبين الأجانب الجدد، للبحث عن الانتصار والفوز منذ الدقيقة الأولي من المباراة القوية التي تنتظر الفريق أمام أحد بالجولة الثانية من البطولة
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات