Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا كونكاري بث مباشر لايف اليوم 13-9-2018 | دوري ابطال افريقيا


مباراة الاهلي وحوريا كونكاري


يلتقي مساء اليوم 14-9-2018 الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة , السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة بي ان سبورت 1 وعبر موقع اتش دي كورة يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وفريق حوريا كوناكري الغيني بث مباشر بدون تقطيع ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتطلع الأهلي بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للبحث عن الانتصار خارج الأرض أو على الأقل تفادي الخسارة في ملعب حوريا للاستفادة من هذه النتيجة في مباراة العودة بالقاهرة، بث الأسطورة مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا مساء اليوم الجمعة الموافق 14-9-2018.

وحذر الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق من الاستهتار بالخصم، خاصة في المنطقة الدفاعية بسبب امتلاك حوريا الغيني خط هجومي مميز في البطولة، كما أنه صعد من مجموعة صعبة من دور المجموعات وهو ما يدل على قوة عناصره، متابعة لقاء الأهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق محمد الكواليني.

وستكون الأنظار موجهة إلي ملعب استاد 28 سبتمبر، لمشاهدة مباراة الأهلي وحوريا الغيني، خاصة في ظل رغبة جماهير الأهلي في عودة الفريق من جديد لمنصات التتويج في إفريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي غاب عنها الأهلي في آخر السنوات.

وكان الأهلي قد تأهل من دور المجموعات متصدراً لمجموعته برصيد 13 نقطة، فيما تأهل فريق حوريا الغيني كوصيف للمجموعة برصيد 9 نقاط، تابع لايف مواجهة الأهلي وحوريا كوناكري بث مباشر اليوم بدون تقطيع من خلال رابط سريع

تفاصيل مباراة الاهلي وحوريا اليوم 

البطولة : دوري ابطال افريقيا .

الملعب : استاد 28 سبتمبر .

الموعد : 18:00 بنوقيت القاهرة , 19:00 بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة : bein sport 1 .

المعلق : محمد الكواليني .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات