مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر اليوم 28-9-2018 | الدوري المصري


مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة


يخوض فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني الجديد أولي مبارياته أمام فريق وادي دجلة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة بث مباشر اليوم 28-9-2018 في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدروي المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد الإسكندرية الرياضي مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري وفريق وادي دجلة ، وللمدرب الجديد حلمي طولان دوافع كبيرة لتحقيق انتصاره الأول مع الاتحاد السكندري بعد توليه المهمة بشكل رسمي خلفاً للمدرب السابق محمد عمر والذي رحل بسبب النتائج السيئة، بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة اليوم كول كورة.

وستنقل مباراة الاتحاد السكندري VS وادي دجلة اليوم الجمعة عبر شاشة قنوات النيل للرياضة وأون سبورت حيث يسبق المباراة استديو تحليلي كبير يجمع بين أكبر نجوم التحليل في مصر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة اليوم.

وستكون جماهير الاتحاد السكندري العريقة على موعد في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، من أجل مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة بث مباشر اليوم ولمؤزارة الفريق بكل قوة للعودة من جديد لطريق الانتصارات والتي غابت عن أبناء سيد البلد في الفترة الماضية
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات