مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم 28-9-2018 | ضمن منافسات الدوري السعودي


مباراة الشباب والرائد


يطير فريق الشباب السعودي إلي مدينة البريدة لمواجهة فريق الرائد مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم كورة جول لايف.

مباراة الشباب VS الرائد تبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، لمتابعة البث الحي والمباشر لمباراة الشباب والرائد مساء اليوم على قناة السعودية الرياضية ودوري بلس HD رابط سريع بدون تقطيع.

الشباب بعد البداية الجيدة في بطولة الدوري تعثر في الجولة الماضية أمام فريق الفتح وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لذا يسعي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على حساب الرائد وذلك بعد فوزه في أول مباراتين بالدوري، مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب ضد الرائد كورة أون لاين لايف.

أما الرائد صاحب الأرض يبحث عن انتصاره الأول بالدوري على حساب الشباب حيث فشل الفريق في تحقيق الانتصار بالمباريات الثلاثة الماضية تعادل مع الاتفاق ثم خسر من الهلال والوحدة، مشاهدة مباراة الرائد ضد الشباب بث مباشر اليوم بدون تقطيع.

يحتل الشباب المرتبة الخامسة في ترتيب جدول المسابقة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق الرائد المركز قبل الأخير بنقطة واحدة حصدها من تعادل فقط، مشاهدة مباراة الشباب والرائد اليوم يلا شوت
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات