Advertisements

يلا شوت | مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر 8-9-2018 | في تصفيات امم افريقيا

مباراة مصر والنيجر

ينتظر الملايين من المصريين مباراة منتخب بلادهم أمام النيجر، مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة الرسمية الأولى بعد مونديال روسيا 2018، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها بالكاميرون في يونيو المقبل، مشاهد مباراة مصر والنيجر بث مباشر بدون تقطيع Bein Sport HD.

مباراة مصر والنيجر في بث مباشر ستكون متاحة لمتابعينا عبر كورة لايف Kora Live، وعلى بي إن سبورت اتش دي 5، Bein Sport HD 5 بوجود استوديو تحليلي يضم نجوم التحليل في مصر والوطن العربي، وبتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

مصر مطالبة بالفوز في المباراة الرسمية الأولى للجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، الذي حل خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد الأداء والنتائج الهزيلة في بطولة كأس العالم 2018، فالهزيمة في الجولة الأولى أمام تونس بهدف دون رد، ستلقي بظلالها على موقعة برج العرب، في مباراة اليوم، بث مباشر مباراة مصر والنيجر الأسطورة.

تنطلق مواجهة مصر ونظيره النيجر، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت سوريا، التاسعة بتوقيت الأردن، التاسعة بتوقيت فلسطين، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الفراعنة بقيادة أجيري مفاجآت عديدة وأسماء جديدة تظهر للمرة الأولى، كاللاعب علي غزال، العائد للمنتخب من جديد، وباهر المحمدي، لاعب الإساعيلي، وصلاح محسن مهاجم الأهلي، الذي من المنتظر أن يشارك هو الآخر بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر،

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر 

 حيث سيكون التشكيل الأقرب للفراعنة في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع كل من أيمن أشرف وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأحمد المحمدي
في خط الوسط كل من علي غزال ومحمد النني وطارق حامد 
في الهجوم كل من محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن

تفاصيل مباراة مصر والنيجر اليوم

الملعب : برج العرب ( الاسكندرية )
البطولة : تصفيات امم افريقيا 2019
الموعد : في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 5
المعلق : علي محمد علي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات