Advertisements

بث مباشر | مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم | 21-9-2018 منافسات دوري ابطال افريقيا


مباراة الترجي والنجم الساحلي


تنطلق في تمام الساعة السادسة، قمة ديربي تونس، بين فريقي الترجي أمام نظيره النجم الساحلي بث مباشر في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي اليوم الجمعة رابط سريع بدون تقطيع والتي سوف تقام على الملعب الأولمبي بسوسة.

يسعي فريق النجم الساحلي لاستغلال عامل الأرض وجماهيره ضد الترجي، لتعويض هزيمة مباراة الذهاب، بعد أن خسر بهدفين مقابل هدف في ملعب رادس، ويكفي فريق النجم الفوز بهدف نظيف ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلي النصف نهائي، بث مباشر مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة التونسية والعربية اليوم الجمعة 21-9-2018.

وستكون الجماهير العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على موعد مع مشاهدة قمة الترجي الرياضي ضد النجم الساحلي بث مباشر من خلال رابط الأسطورة بث حي لأهم مباريات اليوم الجمعة.

وكانت شبكة بي إن سبورت الرياضية المالك الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، قد أعلنت عن نقل وإذاعة مباراة الترجي الرياضي VS النجم الساحلي اليوم بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بدون تقطيع اليوم كورة أون لاين لايف HD
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات