مشاهدة مباراة بتروجيت والجونة بث مباشر اليوم 22-9-2018 | الدوري المصري


مباراة بتروجيت والجونة


يواجه فريق بتروجت اليوم خصمه فريق الجونة، الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة الجونة وبتروجت بث مباشر من ستاد السويس الجديد في نسخة بطولة الدوري 2018-2019.

ويخشي فريق بتروجت من صحوة فريق الجونة، والذي يمشي بخطي ثابتة في المباريات الماضية، إذ خطف تعادل ثمين من بيراميدز في الجولة السابقة بهدف لكل فريق، وقبلها فاز على فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة بتروجت والجونة اليوم السبت 22-9-2018 بث مباشر بدون تقطيع كول كورة لايف.

أما بتروجت بقيادة المدرب طارق يحيي، يسعي لوقف زحف الجونة وتحقيق الانتصار اليوم بعد هبوط واضح في مستوي الفريق عكس البداية القوية التي بدء الموسم بها، تابع مباراة الجونة وبتروجت اليوم عن طريق رابط سريع الأسطورة بث مباشر لأهم مباريات اليوم.

يحتل فريق بتروجت المركز العاشر برصيد 8 نقاط، حصل عليها من انتصار وحيد وخمسة تعادلات، فيما يحتل فريق الجونة المركز السابع برصيد 9 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات، مشاهدة مباراة الجونة وبتروجت اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية بث مباشر على النيل للرياضية وقناة أون سبورت
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات