مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم 24-9-2018 | الدوري السعودي


مباراة الهلال والفتح



يطير فريق الهلال السعودي إلي مدينة الاحساء، لمواجهة فريق الفتح مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة السادسة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر لايف.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الهلال ضد الفتح ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان، بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال أمام الفتح بجودة HD .

ويسعي الهلال لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق الفوز في ثلاثة مباريات متتالية بالدوري حصد من خلالها تسعة نقاط متصدراً جدول ترتيب الدوري، لذلك يأمل في السير على نفس مسار الانتصارات لإضافة ثلاثة نقاط جديدة لرصيده ومواصلة التحليق في الصدارة بعيداً عن كافة منافسيه، بث مباشر الأسطورة مشاهدة مباراة الهلال VS الفتح اليوم الإثنين الموافق 24-9-2018.

على الجانب الآخر، يدخل الفتح اللقاء في ملعبه على آمل مفاجأة الهلال بخطف فوزه الأول في الدوري، حيث لم ينجح الفريق حتي الآن في تذوق طعم الانتصارات في الثلاثة مباريات تعادل مع القادسية والشباب والوحدة ليقف رصيده عن ثلاثة نقاط فقط، مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم كورة أتش دي لايف.

وتبدأ مباراة الهلال ضد الفتح في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة السادسة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD1 ودوري بلس Dawri Plus 1 HD بتعليق المتميز فهد العتيبي، بث حصري ومباشر مباراة الهلال والفتح مشاهدة ممتعة لعشاق الكرة السعودية
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات