مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 29-9-2018 | الدوري الايطالي


مباراة يوفنتوس ونابولي


عشاق الدوري الإيطالي، على موعد ناري اليوم لمشاهدة مباراة يوفنتوس أمام نابولي بث مباشر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن أهم مباريات اليوم.

ويخوض يوفنتوس اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط في مباراة اليوم أملاً في مواصلة التربع على صدارة بطولة الدوري، مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي مساء اليوم السبت الموافق 28-9-2018 على كورة أون لاين لايف بجودة مميزة.

ونجح يوفنتوس في تحقيق الفوز في جميع المباريات التي لعبها الفريق ليحصل على 18 نقطة من 6 لقاءات لعبها الفريق في الدوري، كان آخرها الفوز على فريق بولونيا بهدفين مقابل لاشئ، فيما قادم نابولي من انتصار عريض حققه على فريق بارما بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، لذلك لن تكون الأمور سهلة اليوم على رونالدو ورفاقه مع يوفنتوس، مشاهدة مباراة يوفنتوس VS نابولي بث مباشر اليوم يلا شوت.

وتتجه أنظار محبي الكرة العالمية لمتابعة كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس مساء اليوم، مباشر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة بشكل مباشر وحصري على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 4 بتعليق حفيظ دراجي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات