Advertisements

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 15-9-2018 | الدوري الانجليزي


مباراة ليفربول وتوتنهام

ينتظر عشاق محمد صلاح والكرة العالمية في كل مكان مشاهدة مباراة ليفربول أمام فريق توتنهام بث مباشر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة الثانية والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ليفربول متصدر جدول البريميرليج يسعي لمواصلة صحوته مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز السادس ببطولة الدوري، بعدما حقق الانتصار في أربعة مباريات سابقة، تابع اليوم بث مباشر وحي لمباراة ليفربول ضد توتنهام في ملعب ويملبي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

طموح ورغبة فريق ليفربول الإنجليزي، تصطدم برغبة فريق توتنهام الذي يبحث عن الخروج من دوامة الهزيمة السابقة التي تعرض لها أمام واتفورد بهدفين مقابل هدف، ليهبط الفريق للمركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وستكون الأنظار متجهة في الساعة الواحدة والنصف لمشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر الأسطورة لايف.

القنوات الناقلة للمباراة هي قناة بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 2 مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في واحدة من المباريات الكبري التي ينتظرها عشاق لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح والذي سيعول عليه كثيراً المدرب يورجن كلوب في مباراة اليوم، لهز شباك خصمه توتنهام في اللقاء الصعب والمعقد على الفريقين.

تفاصيل مباراة ليفربول وتوتنهام

البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز
الموعد : في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة , والساعة 14:30 بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
المعلق : عصام الشوالي
الملعب : ملعب ويملبي ( لندن ) .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات