Advertisements

مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر اليوم 30-9-2018 | الدوري المصري


مباراة مصر المقاصة والداخلية


يواجه فريق مصر المقاصة مساء اليوم الأحد نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة مصر المقاصة ضد الداخلية بث مباشر اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2018-2019.

ويستقبل ملعب ستاد المقاولون العرب مباراة مصر المقاصة اليوم أمام الداخلية في الدوري، حيث يخوض المقاصة اللقاء اليوم بهدف الاستمرار على نهج الانتصار بعدما حقق الانتصار في الثلاثة مباريات الماضية أمام فريق الإنتاج الحربي وفريق دجلة وحرس الحدود مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر اليوم الأحد 30-9-2018 كورة لايف.

وتبدأ مباراة مصر المقاصة VS الداخلية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابع لايف مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر اليوم يلا شوت بدون تقطيع من خلال رابط سريع.

وكانت قناة أون سبورت والنيل للرياضة قد أعلنت في وقت سابق عن إذاعة ونقل مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر وحصر اليوم الأحد، في لقاء ينتظره عشاق الفريقين لمتابعة المباراة المرتقبة اليوم في التاسعة مساءاً، المقاصة يملك في رصيده 13 نقطة في المركز الرابع، فيما جمع الداخلية 8 نقاط في المركز الحادي عشر، مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية مباشر اليوم كورة ستار
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات