Advertisements

تابع مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا بث مباشر اليوم 10-9-2018 في دوري الامم الاوروبية

مباراة البرتغال وايطاليا

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين 10-9-2018 نحو مدينة لشبونة البرتغالية، حيث مباراة البرتغال وإيطاليا، التي تنطلق الساعة 20:45 مساء بتوقيت مصر، 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، كورة ستار Kora Star مشاهدة مباراة البرتغال وإيطاليا بث مباشر، على ملعب "النور"، وبصافرة تحكيمية بقيادة الحكم الأسكتلندي ويليام كولوم.


ويبحث منتخب إيطاليا، الذي غاب عن مونديال روسيا 2018، بسبب فشله في التأهل بالتصفيات الأوروبية، عن فوزه الأول في البطولة المستحدثة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي تسمى دوري الأمم الأوروبية، والتي يتأهل منها 4 منتخبات مباشرة إلى نهائيات أمم أوروبا 2020، بحيث سقط الطليان على ملعبهم في فخ التعادل الإيجابي أمام بولندا بهدف لمثله في الجولة الأولى، كورة لايف Kora Live مشاهدة مباراة إيطاليا والبرتغال بدون تقطيع.

وكان فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال استبعد نجم المنتخب الأول كريستيانو رونالدو من أول قائمة للفريق بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مفضلا إراحته ومؤكدا أنه سيكون أحد أهم أوراقه في بطولة دوري الأمم الأوروبية، مشاهدة مباراة البرتغال وإيطاليا بجودة عالية شاهد لايف.

رونالدو الذي انتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني بعد رحلة دامت لأكثر من تسع سنوات، يعاني في الفترة الأخيرة من مشاكل مع الصحافة الإسبانية بسبب هجومها عليه، كما أنه يعاني من صيام تهديفي، حيث لم يسجل أي أهدف مع السيدة العجوز حتى الآن في الكالتشيو "الدوري الإيطالي".

قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ستنقل مباراة البرتغال وإيطاليا حصريا مع وجود استوديو تحليلي للمباراة يضم أشهر المحللين في الوطن العربي، ويعلق على اللقاء التونسي عصام الشوالي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات