مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 22-9-2018 | الدوري الاسباني


بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول


يدخل ريال مدريد موقعة مرتقبة ومثيرة في الدوري الإسباني، أمام فريق إسبانيول، في لقاء خارج التوقعات في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، في ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، بث مباشر مشاهدة ريال مدريد واسبانيول في الليجا ضمن أهم مباريات اليوم السبت في مواجهات الدوريات الكبرى.

ريال مدريد "وصيف البطولة برصيد 10 نقاط"، واحد من ثلاثة أندية لم تخسر في الجولات الأربع الأولى بجانب كل من برشلونة متصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وأتليتك بلباو الذي يحتل المركز التاسع في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، مشاهدة متفردة مباراة ريال مدريد أمام اسبانيول بث مباشر، عبر قنوات بي إن سبورت اتش Bein Sport.

مباراة ريال مدريد VS إسبانيول ، ستشهد حضورا جماهيرا كبيرا، خاصة أنها ستقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ملعب الريال، مباراة الريال واسبانيول لايف من المقرر أن تقام اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة و9:45 بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساء بتوقيت الأردن.

يأتي فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي في وصافة الدوري الإسباني برصيد رصيد 10 نقاط، ريال مدريد ضد اسبانيول بث مباشر، في حين جمع إسبانيول 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب خلف كل من برشلونة والريال وسيلتا فيجو.

وكان إسبانيول نجح في خطف فوز ثمين من ليفانتي بهدف، في حين تعثر الريال أمام أتلتيك بلباو وتعادل معه بهدف لمثله في الجولة الماضية، مشاهدة مباراة الريال أمام اسبانيول
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات