Advertisements

لايف مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر لايف اليوم 11-9-2018 بدون تقطيع دوري الامم الاوروبية

مباراة اسبانيا وكرواتيا

يسعى منتخب إسبانيا، تحت قيادة مدربه المتألق لويس إنريكي، لمواصلة انطلاقته القوية في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018-2019، حينما يستقبل وصيف العالم، المنتخب الكرواتي على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة الأوروبية المستحدثة، اتش دي كورة مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر بدون تقطيع شاهد لايف الان.

حقق منتخب إسبانيا الفوز في أولى مواجهاته بالمجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، على حساب إنجلترا (رابع العالم في مونديال روسيا 2018)، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب الاخير في ملعب ويمبلي، في الاختبار الأول للمدرب لويس انريكي، مدرب برشلونة السابق، الذي حل خلفا للمقال لوبتيجي، المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني، مشاهد الان بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا.

الأسطورة.. مباراة اسبانيا وكرواتيا، إنريكي يعول على خبرة لاعبيه أمثال سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه وإيسكو للوصول للنقطة السادسة والاقتراب أكثر من حصد بطاقة العبور لنهائيات بطولة أمم أوروبا 2020، حيث يقضي النظام الجديد الذي وضعه الاتحاد الأوروبي بتأهل أول مجموعات التصنيف الأول A، مباشرة مباراة اسبانيا وكرواتيا.

أما منتخب كرواتيا المنتشي بتحقيقه وصافة كأس العالم الأخيرة، للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش، يأمل في تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الرابعة A4، شاهد الان مباراة كرواتيا واسبانيا عبر بي إن سبورت اتش دي 2، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مصر، 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتعليق الجزائري حفيظ دراجي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات