Advertisements

مشاهدة مباراة توتنهام وانترناسيونالي بث مباشر اليوم 18-09-2018 في دوري ابطال اوروبا


مباراة توتنهام وانتر

يطير فريق توتنهام الإنجليزي إلى مدينة ميلانو الإيطالية لمواجهة فريق إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتوتنهام من ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) في إيطاليا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عندما تدق عقارب الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في قمة يستقبلها ملعب السان سيرو بين توتنهام وإنتر ميلان في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة توتنهام والإنتر بث مباشر وحي بدون تقطيع اليوم الثلاثاء 18-9-2018.

ويعود إنتر ميلان من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا مع مديره الفني سباليتي بعدما غاب لسنوات طويلة عن المشاركة في الحدث القاري الأوروبي الأكبر بسبب تراجع مستواه في الدوري الإيطالي، تابع لايف اليوم مباراة توتنهام ضد إنتر ميلان بث مباشر اليوم كول كورة بدون تقطيع.

توتنهام يعرف جيداً المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد تواجده في النسخ الماضية من البطولة لكن مواجهة اليوم أمام الإنتر ستكون مختلفة مع واحد من الأندية العريقة في إيطاليا والمتعطشة للانتصارات في دوري الأبطال من أجل العودة من جديدة، ويمكن لمتابعي توتنهام والإنتر بث مباشر مباراة الفريقين اليوم الأسطورة لايف.

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن نقل مباراة توتنهام وإنتر ميلان بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD 2 وسيعلق على المباراة خليل البلوشي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات