مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 23-9-2018 | الدوري المصري


مباراة الزمالك والمقاولون العرب


يحتضن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة، قمة مثيرة بين الزمالك وضيفه المقاولون العرب، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 23-9-2018، بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر، في ختام منافسات اليوم الأحد من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يحظى بمشاهدة ممتعة في مصر والوطن العربي.

يدخل نادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المباراة وعينه على صدارة الدوري، وتجاوز فريق بيراميدز المتصدر برصيد 15 نقطة، حيث يأتي القلعة البيضاء في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب مشاهدة بدون تقطيع، فوز الأبيض يعني وصوله للنقطة السابعة عشر، مستغلا تأجيل مباراة بيراميدز اف سي والأهلي في نفس الجولة.

كورة ستار بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب شاهد الان، الزمالك لم يخسر في بطولة الدوري هذا الموسم، سوى في مباراة واحدة كانت أمام نجوم المستقبل بهدف سجله صلاح أمين، ويقدم مستويات رائعة، لكنه تعثر في الجولة الأخيرة أمام سموحة وسقط في فخ التعادل 1-1، على ملعب برج العرب، في مباراة شهدت إهدار ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندري لركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء كانت كفيلة بمنح فريقه 3 نقاط.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، عبر أون سبورت اتش دي، وبتعليق محمد الشاذلي.

ويأمل علاء نبيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في تجاوز السقوط في الجولة الأخيرة أمام بيراميدز بهدف أحرزه البرازيلي كينو
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات