مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 7-10-2018 | ضمن منافسات الدوري المصري


alahly vs ittihad

يستأنف النادي الأهلي مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم، بمواجهة فريق الاتحاد السكندري الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة الأهلي ضد فريق الاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق 7-10-2018 ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مسئول النادي الأهلي إقامة مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري على ملعب ستاد السلام ، بعد غياب طويل للشياطين الحمر عن المشاركة في بطولة الدوري نظراً لانشغال الفريق بخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري والمشاركة في البطولة العربية والتأهل المستحق على حساب النجمة اللبناني بالفوز عليه في عقر داره برباعية نظيفة، مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد فريق الاتحاد السكندري كورة أون لاين لايف.

ويعود الأهلي للدوري بعدما تأجلت للفريق خمسة مباريات سابقة، أمام الجونة وبيراميدز، ويسعي الفريق تحت قيادة الفرنسي كارتيرون حصد الانتصار اليوم وتحقيق الفوز للعودة من جديد للمنافسة على صراع المقدمة مع بيراميدز والزمالك، لايف مباراة alahly vs ittihad بث مباشر اليوم بالدوري المصري نسخة 2018-2019.

ويخشي الأهلي من الإصابات مرة أخري بعد إصابة محمد نجيب وسعد سمير وعمرو السولية لأن الفريق لا يزال أمامه رحلة طويلة في البطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، لذلك يفكر كارتيرون المدير الفني للأهلي في الاستعانة ببعض العناصر البديلة لمنحهم فرصة المشاركة الأساسية خوفاً من تعرض اللاعبين الأساسين للفريق للِإصابات والابتعاد عن الملاعب، كما يخشي كارتيرون ضعف اللياقة البدنية عند اللاعبين نتيجة للإرهاق لذلك سيريح البعض في مباراة الاتحاد السكندري اليوم.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري سوف تبدأ الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة مباشر وحصري على قناتي أون سبورت الرياضية والنيل للرياضة بتعليق مميز للمعلق أيمن الكاشف .

الأهلي يدخل المباراة وفي رصيده 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين فقط ولم يخسر حتي الآن، سجل لاعبي الأهلي 6 أهدف وسكنت شباكهم هدف وحيد، فيما جمع فريق الاتحاد السكندري مع مدربه الجديد حلمي طولان 11 نقطة من انتصاراين وخمسة تعادلات، سجل الفريق 11 هدف وتلقت شباكه 16 هدف
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات