Advertisements

مشاهدة مباراة العين والجزيرة الاماراتي بث مباشر اليوم 20-10-2018 | الدوري الاماراتي


alain-vs-aljazira


يستقبل فريق العين الإماراتي نظيره فريق الجزيرة مساء اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة العين والجزيرة بث مباشر اليوم السبت 20-10-2018 في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي) موسم 2018-2019 .

ويستهدف العين الإماراتي حصد الثلاثة نقاط اليوم أمام الجزيرة لفض الشراكه مع فريق الشارقة بالصدارة، حيث جمع كلاهما 13 نقطة في مقدمة جدول الترتيب ، وستكون هناك متابعة كبيرة من جماهير الإمارات لمباراة اليوم بين العين والجزيرة كونها واحدة من أقوي المباريات في بطولة الدوري، مشاهدة مباراة العين ضد الجزيرة بث مباشر لايف HD .

ومن المعروف أن مباريات العين ضد الجزيرة، تحمل دائماً ندية قوية بين الفريقين، فلا يوجد فريق مسيطر على نتائج تاريخ المواجهات، فنشاهد العين فائز في مباراة ثم يعود الجزيرة ليفوز لتؤكد المؤشرات على أن مواجهة العين ضد الجزيرة ديربي خالص.

وتترقب الجماهير المصرية أيضاً متابعة ومشاهدة مباراة العين والجزيرة مباشر اليوم ، من أجل مشاهدة حسين الشحات لاعب منتخبنا الوطني ولاعب فريق العين الإماراتي، حيث يعد الشحات واحد من الأسماء البارزة ومن العناصر الأساسية في تشكيلة العين الإماراتي، مشاهدة مباراة العين أمام الجزيرة لايف بث مباشر موقع يلا شوت .

وتنطلق مشاهدة مباراة العين والجزيرة بث مباشر مساء اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3 وعلى قناة دبي الریاضیة 4، بث مباشر حصري ومجاني لمشاهدة مباراة العين VS الجزيرة اليوم السبت .

بث مباشر مباراة العين يحتل صدارة الدوري الإماراتي مع فريق الشارقة بنفس الرصيد بـ13 نقطة ، حيث حقق الانتصار في أربعة مباريات وتعادل في مباراة، سجل لاعبو العين 12 هدف وتلقت شباكهم 5 اهداف ، أما فريق الجزيرة جمع 11 نقطة حيث حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين فقط ، سجل لاعب الجزيرة 16 هدف وتلقت شباكهم 10 أهداف ، مشاهدة مباراة العين أمام الجزيرة بث مباشر جودة عالية
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات