مشاهدة مباراة النصر السعودي والحزم بث مباشر لايف اليوم 5-10-2018 | الدوري السعودي


alnassr vs alhazm


لن تكون مهمة النصر (متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي) سهلة عندما يستقبل نظيره الحزم، في الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مصر، في ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة من بطولة دوري ولي العهد السعودي للمحترفين، بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم بث مباشر الان بجودة عالية للغاية، في المباراة التي تجمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

النصر الذي يقدم نتائج رائعة هذا الموسم، تحت القيادة الفنية للأورجوياني جوزيه دانيال كارينيو، يحتل صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، حيث حقق الفوز في الأربع جولات الأولى من البطولة، على حساب أحد (2-1)، والفيصلي بالنتيجة ذاتها، ثم الفوز العريض على الفيصلي بثلاثية نظيفة، وأخيرا الفوز على التعاون بهدف دون رد، شاهد الان بث مباشر مباراة النصر VS الحزم بدون تقطيع.

يقدم فريق الحزم أيضا نتائج مميزة في دوري كأس ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، كان آخرها الفوز في الجولة الماضية على حساب الفيصلي بهدفين نظيفين، سجلهما إيجور روسي في مرمى فريقه (هدف عكسي)، وفاجنر أليماو من ركلة جزاء، كورة ستار بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم مشاهدة مميزة بدون تقطيع.

ويحتل فريق الحزم المركز التاسع برصيد 5 نقاط، فلم يخسر سوى في لقاء واحد كان أمام أهلي جدة، بينما تعادل في مباراتين وفاز في لقاء
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات