مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم بث مباشر 7-10-2018 | الدوري الانجليزي


arsenal vs fulham

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة أمام فريق فولهام ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام اليوم الأحد 7-10-2018، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق فولهام خارج أرضه وذلك على ملعب كرافين كوتاج، والذي يأمل فولهام في التسلح به خلال مواجهة أرسنال اليوم في القمة المنتظرة بين الفريقين بالجولة الثامنة من الدوري، ويخوض arsenal لقاء اليوم ضد Fulham بمعنويات فنية عالية، بعدما فاز في الجولة السابقة على فريق واتفورد بثنائية نظيفة في ملعب الإمارات.

وحقق أرسنال الانتصار في خمسة مباريات متتالية في الدوري، عقب البداية السيئة للفريق مع الإسباني اوناي إيمري والتي تسببت في الهزيمة بأول لقاء أمام مانشستر سيتي ثم أمام تشيلسي، إلا أن الفريق استعاد توازنه سريعأً وحقق خمسة انتصارات متتالية، تابع لايف بث مباشر مباراة أرسنال اليوم ضد فولهام مشاهدة الأسطورة أتش دي.

أما فريق فولهام صاحب الارض والجمهور يسعي للانتفاضة والصحوة أمام أرسنال، إذا غاب الفريق عن تذوق طعم الانتصارات منذ 1 سبتمبر الماضي حيث تعادل في مباراتين أمام برايتون وواتفورد وخسر أمام مانشستر سيتي وإيفرتون، مشاهدة مباراة أرسنال VS فولهام بث مباشر اليوم الأحد كورة أون لاين لايف.

مباراة أرسنال أمام فريق فولهام سوف تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل مباراة على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق مميز للمصري علي محمد علي، مشاهدة مباراة أرسنال ضد فولهام اليوم جودة مميزة كورة ستار.

يحتل فريق أرسنال المركز السادس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 7 اسابيع على انطلاقة البريميرليج، حقق الفوز في 5 مباريات وخسر مباراتين سجل الفريق 14 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف، أما فريق فولهام يحتل المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين وخسر أربعة مباريات ، سجل فولهام 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدف، شاهد بث مباشر مباراة أرسنال ضد فولهام ضمن أهم مباريات اليوم كورة لايف HD
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات