Advertisements

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد اليوم ضد كلوب بروج بث مباشر 3-10-2018 | دوري ابطال اوروبا



مباراة اتليتكو مدريد اليوم


نتابع حصريا عبر اتش دي كورة مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد اليوم امام نظيره فريق كلوب بروج الروماني في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 3-10-2018 بدون تقطيع، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض أتلتيكو مدريد لقاء اليوم بهدف الوصول للنقطة السادسة بدور المجموعات بعدما حقق الانتصار في الفوز الأول على فريق موناكو خارج أرضه في فرنسا بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج بث مباشر اليوم كورة ستار أتش دي.

ويسعي الأرجنتيني سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد لمواصلة عروضه المميزة مع الفريق خاصة في دوري الأبطال، والتي دائماً ما يظهر فيها أتلتيكو مدريد بالحصان الأسود في البطولة، على الجانب الآخر يأمل كلوب بروج في الخروج بنتيجة إيجابية على الأقل نقطة التعادل مع إسبانيا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد VS كلوب بروج بث مباشر اليوم رابط سريع الأسطورة لايف.
وتبدأ مباراة أتلتيكو مدريد أمام كلوب بروج في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج على قناة بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 3 بتعليق نوفل الباشي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات