Advertisements

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم ضد مول فيدل بث مباشر 4-10-2018 | الدوري الاوروبي


chelsea


يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم خصمه فريق مول فيدي المجري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة تشيسلي ومول فيدي المجري بث مباشر اليوم الخميس 4-10-20181 كورة أتش دي.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق مول فيدل المجري على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، بحثاً عن انتصاره الثاني في المجموعة بعدما حقق الانتصار على فريق باوك سالونيكا اليوناني في الجولة الأولي بهدف نظيف سجله البرازيلي ويليان، مشاهدة مباراة تشيلسي ضد مول فيدي بث مباشر اليوم الخميس بدون تقطيع من خلال رابط سريع.

تابع لايف مباراة تشيلسي ومول فيدي المجري بث مباشر في الدوري الأوروبي، حيث من المتوقع أن يجري المدير الفني لتشيلسي ماوريسيو ساري تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية للفريق نظراً لسهولة المهمة اليوم أمام الفريق المجري والذي سيكون فريسة سهلة للبلوز الأزرق تشيلسي في موقعة اليوم.

وسنكون على موعد اليوم الخميس على قناة بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 2 بتعليق عادل خلو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة تشيلسي الإنجليزي vs مول فيدي المجري بث مباشر اليوم الموافق 4-10-2018 كورة لايف أون لاين
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات