Advertisements

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بث مباشر اليوم 02-10-2018 | الدوري المصري


مباراة الاتحاد السكندري والجونة


يستقبل فريق الاتحاد السكندري نظيره فريق الجونة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري أمام الجونة بث مباشر اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ويسعي فريق الاتحاد السكندري مع مديره الفني الجديد حلمي طولان في تذوق الانتصارات، خاصة وأن الفريق قادم من سلسلة من التعادلات والهزائم تسببت في إقالة مدرب الفريق السابق محمد عمر، ويبحث الاتحاد عن الفوز اليوم عقب تعادله أمام دجلة في اللقاء السابق بهدفين لكل فريق، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بث مباشر اليوم الثلاثاء كورة أون لاين لايف.

ويخشي الاتحاد السكندري من صحوة الجونة الذي حقق الانتصار في الجولة الماضية على فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف، لذلك ستكون المواجهة صعبة على الطرفين في مباراة اليوم، والتي سوف تقام على ملعب ستاد الإسكندرية، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد الجونة بث مباشر يلا شوت HD.

ومن المقرر، انطلاق مباراة الاتحاد السكندري VS الجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة على قناة النيل للرياضة وأون سبورت بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة كورة ستار اليوم
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات