Advertisements

مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 21-10-2018 | الدوري الانجليزي


everton vs crystal palace


يستضيف فريق إيفرتون الإنجليزي، نظيره فريق كريستال بالاس مساء اليوم الأحد الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بث مباشر مباراة إيفرتون وكريستال بالاس مشاهدة لايف من خلال رابط سريع ، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) اليوم الأحد الموافق 21-10-2018 .

إيفرتون القادم من انتصارين على التوالي أمام فريق فولهام بثلاثة أهداف نظيفة، ثم بالفوز على فريق ليستر سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف، لذلك سيكون الفريق على موعد مع تحقيق انتصاره الثالث على التوالي مساء اليوم خلال مواجهة كريستال بالاس، مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم بدون تقطيع .

على الجانب الآخر، يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء في ملعب جوديسون بارك وهو يدرك جيداً بأن الامور صعبة ومعقدة ولكنه يسعي للخروج بنتيجة تسعد جماهيره بعد الخسارة في آخر مباراتين من فريق ولفرهامبتون بهدف نظيف وقبلها الهزيمة من بورنموث بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة إيفرتون أمام كريستال بالاس بث مباشر رابط سريع .

إيفرتون يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 12 نقطة، من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، سجل لاعبوه 13 هدف وتلقت شباكهم 12 هدف، أما فريق كريستال بالاس يحتل الرابع عشر برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف ، مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس لايف HD .

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية مباراة إيفرتون ضد كريستال بالاس بث مباشر اليوم الأحد 21-10-2018 على beIN SPORTS HD 2 بتعليق محمد بركات، ويسبق بالطبع المباراة استديو تحليلي كبير ، مشاهدة مباراة إيفرتون VS كريستال بالاس بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) .

ويعول فريق إيفرتون اليوم على البرازيلي ريتشاردليسون دي أندرادي هدف الفريق برصيد 4 أهداف وهو واحد من العناصر الأساسية داخل التشكيلة الرسمية لإيفرتون مع المدير الفني ماركوس سيلفا، أما فريق كريستال بالاس تعول جماهيره على الإيفواري ويلفريد زاها ، مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس بث مباشر بدون تقطيع لايف
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات