مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم امام أودينيزي اون لاين 6-10-2018 | ضمن منافسات الدوري الايطالي


juventus


يحاول نادي يوفنتوس تعزيز صدارته لمسابقة الدوري الإيطالي، حينما يرحل لمواجهة العنيد أودينيزي، في السادسة مساء اليوم توقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب الفريولي، في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متابعة مباراة يوفنتوس وأودينيزي لحظة بلحظة بث مباشر الان وبدون تقطيع.

يوفنتوس يتربع على عرش الكالتشيو هذا الموسم، وبفارق كبير عن أقرب منافس له وهو نابولي، فالفارق بينهما 6 نقاط كاملة، وهو ما يعني أن فوز زملاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعني اتساع الفارق إلى 9 نقاط ولو مؤقتا، مما سيشكل ضغطا كبيرا على نابولي الذي يقوده فنيا المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وعلى الصعيد الأوروبي، فقد حقق يوفنتوس العلامة الكاملة في مجموعته بعد أول جولتين، بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب فالنسيا على أرض الأخير بهدفين، ثم الفوز على ملعبه أمام يانج بويز السويسري بثلاثية بيضاء سجلها المتألق الأرجنتيني باولو ديبالا في لقاء شهد غياب رونالدو بسبب الإيقاف، مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر عبر Bein Sport.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب ماسمليانو أليجري بتشكيلته المعتادة من بداية الموسم، والتي تتكون من:
حارس المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو - جيورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - جواو كانسيلو

خط الوسط: بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - فيديريكو بيرنارديسكي - باولو ديبالا

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماريو ماندزوكيتش.

وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 4 مباراة يوفنتوس وأودينيزي، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، في واحدة من أقوى وأهم مباريات الأسبوع
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات