Advertisements

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام نيوكاسل بث مباشر 6-10-2018 | الدوري الانجليزي


man united


يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نيوكاسل يونايتد، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 6-10-2018، الان يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحمل لقب البطولة في الموسم الماضي فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا.

ملعب "أولد ترافورد" يحتضن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم والتي تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يتعرض لهجوم شديد من جماهير مانشستر يونايتد بسبب النتائج السيئة والتي كان آخرها في بطولة الدوري الهزيمة القاسية من وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل المان يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب البريمير ليج، برصيد 10 نقاط جمعهما من 7 مباريات أي أنه فقد 11 نقطة وهو رقم كبير على أحد أكبر الأندية في إنجلترا وفي أوروبا، وتعرض للهزيمة في 3 مناسبات، مباشرة مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بث مباشر.

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد عبر بي إن سبورت اتش دي 2، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولجميع البطولات الإنجليزية المختلفة، مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات