مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا بث مباشر اليوم 13-10-2018 | التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية


nigeria vs libya


يطير منتخب ليبيبا لمواجهة منتخب نيجيريا مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا بث مباشر اليوم السبت 13-10-2018 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2019.

يبحث المنتخب الليبي عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، لضمان مواصلة المنافسة على التأهل من المجموعة، في مواجهة صعبة ومعقدة أمام نسور نيجيريا في ملعب استاد احمدو بيلو، بث مباشر مباراة ليبيا ضد نيجيريا مشاهدة بدون تقطيع من خلال اتش دي كورة لايف .

منتخب ليبيا يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على منتخب السيشيل بأربعة أهداف مقابل هدف ثم التعادل خارج أرضه مع منتخب جنوب إفريقيا سلبياً، سجل منتخب ليبيا أربعة أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد ، أما منتخب نيجيريا خسر اللقاء الأول من منتخب جنوب إفريقيا بهدفين مقابل لاشئ ثم فاز على منتخب السيشيل بثلاثة نظيفة خارج أرضه، بث مباشر مباراة nigeria vs libya جودة HD .

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة نيجيريا أمام ليبيا بث حصري ومباشر وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 3 وسيعلق على المباراة المعلق محمد بركات بإدارة تحكيمية للكنغولي ندالا نغامبو، مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا تابع لايف اليوم السبت 13-10-2018.

المواجهات المباشرة بين ليبيا ونجيريا منصفة للمنتخبين، حيث ألتقي في مباراتين فقط، الأول في عام 2004 وفاز وقتها المنتخب الليبي بهدفين مقابل هدف ، أما المباراة الثانية فاز بها المنتخب النيجيري بهدف نظيف في لقاء ودي عام 2005 ، لذلك لم ينصف التاريخ منتخب على الآخر في المواجهات المباشرة ، وهو ما يدفع كلاهما لفض الاشتباك والشراكة اليوم خلال المواجهة المرتقبة، مشاهدة مباراة ليبيا ونيجيريا ومتابعة البث المباشر من خلال يلا شوت.

حذر عمر المريمي مدرب منتخب ليبيا لاعبيه من فتح مساحات أمام منتخب نيجيريا مطالباً اللاعبين بضرورة توخي الحذر في المناطق الدفاعية والتركيز على اللعب السريع في الهجوم واستغلال المساحات المتروكة خلف المدافعين من أجل هز شباك نيجيريا .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات