Advertisements

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم امام ليون بث مباشر 7-10-2018 | الدوري الفرنسي


paris saint germain vs lyon


قمة فرنسية اليوم طرفيها فريقي باريس سان جيرمان أمام فريق ليون ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري والتي سوف تقام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة برشلونة سان جيرمان ضد ليون بث مباشر اليوم الأحد في الدوري الفرنسي موسم 2018-2019.

باريس يريد استكمال مسيرة الانتصارات في الدوري الفرنسي بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق في الدوري محققاً العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة من 8 مباريات متربعاً على صدارة بطولة الدوري الفرنسي، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون يلا شوت yalla shoot .

ويطمح توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لحصد الانتصار اليوم ومواصلة العروض المميزة وتوسيع الفارق مع فريق ليل أقرب ملاحقيه في الدوري الفرنسي، بث مباشر اليوم باريس سان جيرمان VS ليون مشاهدة ممتعة بدون تقطيع على رابط الأسطورة لايف.

أما فريق ليون يرغب في إسقاط باريس سان جيرمان في الهزيمة الأولي بالدوري، وتعويض الاخفاق السابق بعد تعادله مع فريق نانت بهدف لكل فريق، لذلك سوف يبحث اليوم عن الانتصار، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان VS ليون بث مباشر اليوم.

وتبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي سوف يتم نقلها بث مباشر على قناة بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 6.

وسيكون ملعب حديقة الأمراء شاهداً على مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وليون ، وسط متابعة شديدة من كافة الجماهير الفرنسية نظراً لقوة المباراة اليوم، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون بث مباشر كورة أون لاين لايف
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات