Advertisements

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 28-10-2018 | الدوري الفرنسي


paris-saint-germain-vs-marseille


يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم الأحد على فريق مارسيليا الفرنسي في كلاسيكو الدوري الفرنسي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم الأحد 28-10-2018 .

وتعد مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا من أقوي المباريات في بطولة الدوري الفرنسي وأشهرها، حيث تتمتع بحضور جماهيري ضخم كون تمتع الفريقين بشعبية كبيرة في فرنسا بالرغم كل الفوارق بين الناديين ، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا مشاهدة بدون تقطيع اليوم لايف اليوم الاحد. 

وستكون الجماهير على موعد لمشاهدة الثلاثي الأفضل في باريس سان جيرمان نيمار وكافاني ومبابي ، ومن المؤكد أن يدفع توماس توخيل المدير الفني بالثلاثي في التشكيلة الأساسية لحسم الأمور منذ البداية أمام العملاق مارسيليا ، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا بث مباشر رابط سريع . 

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اون لاين حيث يسعي مارسيليا لمواصلة صحوته بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق نيس بهدف نظيف، وفاز قبلها على فريق كان بهدفين مقابل لاشئ ، وسيكون رودي جارسيا المدير الفني لفريق مارسيليا الفرنسي مطالب بالبحث عن الانتصار اليوم أمام العملاق الباريسي من أجل إلحاق أول هزيمة به في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم .

 باريس القادم من انتصارين في الدوري على أميان بخماسية نظيفة وقبلها على فريق ليون بنفس النتيجة ، يسعي لمواصلة صحوته بحصد الانتصار الحادي عشر في المسابقة ، بعد فوزه في 10 مباريات متتالية وتصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة ، اليوم بث مباشر باريس سان جيرمان VS مارسيليا مشاهدة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت . 

وتبدأ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسليا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيتم نقلها على beIN SPORTS HD 6 بتعليق المميز التونسي رؤوف خليف ، مشاهدة بدون تقطيع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا اليوم الأحد 28-10-2018
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات