Advertisements

مشاهدة مباراة نابولي وروما بث مباشر اليوم 28-10-2018 | الدوري الايطالي


roma-vs-napoli


يستقبل فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق روما مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة نابولي وروما بث مباشر من ملعب السان باولو ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي (الكالتشيو) اليوم الموافق 28-10-2018.

 ويسعي نابولي لتحقيق الفوز أمام انصاره وجماهيره اليوم في ملعب السان باولو واستغلال هبوط مستوي روما حيث يعاني فريق العاصمة الإيطالي من هزيمة قاسية بعد خسارته في المباراة السابقة على يد فريق سبال بهدفين مقابل لاشئ ، وهي صدمة كبيرة للفريق بعد الخسارة امام فريق عائد حديثاً لبطولة الدوري ، بث مباشر مباراة نابولي ضد روما مشاهدة بدون تقطيع .

ويسعي روما بقيادة مديره الفني دي فرانشيسكو لتجاوز هذه العقبة وتحقيق الفوز اليوم لمصالحة الجماهير ، لانه يدرك جيداً بأن الفوز على نابولي سيكون بمثابة انتصار وفرحة كبيرة للجماهير نظرا لقوة الخصم ولعقد المباراة على ملعبه اليوم بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي ، مشاهدة مباراة نابولي أمام روما بث مباشر رابط سريع . 

ويسعي فريق نابولي على الجانب الآخر لمواصلة صحوته في الانتصارات بحصد نقاط جديدة بعد فوزه في آخر مباراتين على فريق ساسولو بهدفين دون رد ثم على فريق أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، بث مباشر مباراة نابولي VS روما مشاهدة لايف اليوم .

ومن المنتظر أن تنقل قناة قناة بي إن سبورت الرياضية المالك الحصري لنقل جميع المباريات الأوروبية في الدوريات الكبري ، الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة قناة beIN SPORTS HD 4 بتعليق خليل البلوشي ، مشاهدة مباراة نابولي ضد روما بث مباشر اليوم الأحد 28-10-2018. ومن المقرر أن يعتمد انشيلوتي على القوة الهجومية اليوم في مواجهة روما بمشاركة الثلاثي ميرتينز وكاليخون وإينسيني للبحث عن الفوز منذ الدقائق الأولي ، أمام دي فرانشيكو مدرب روما سيحاول الاعتماد في الهجوم على دزيكو في الهجوم المرتد السريع على مرمي نابولي .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات