مشاهدة مباراة الصفاقسي والترجي الرياضي بث مباشر اليوم 7-10-2018 | ضمن منافسات الدوري التونسي


ES Tunis VS CS Sfaxien

تنتظر الجماهير التونسية القمة المرتقبة بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي أمام الترجي الرياضي بث مباشر اليوم الأحد 7-10-2018 ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

ودائماً ما تتسم مباريات نادي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي بإثارة ومتعة كبيرة، كما أنها تسجل حضور جماهيري كبير نظراً للشعبية العريضة لكلا الفريقين في تونس وفقاً للألقاب والبطولات التي شاركا فيها بجانب الكؤوس التي حصل عليها الفريقين على مدار التاريخ الكبير بالمستوي المحلي التونسي أو الإفريقي.

ويستقبل ملعب الطيب المهيري القمة النارية والمشتعلة بين فريقي الصفاقسي ضد الترجي مساء اليوم، ولكلا منهما رغبة واضحة في الفوز وحصد الثلاثة نقاط لاستمرار المنافسة على الدوري مبكراً حيث يدرك الفريقين بأن الثلاثة نقاط اليوم هي خطوة هامة نحو المنافسة على اللقب هذا الموسم بالدوري التونسي نسخة 2018-2019، تابع لايف مباراة الصفاقسي VS الترجي الرياضي بث مباشر بدون تقطيع رابط سريع كورة لايف.

ويأمل فريق الصفاقسي في الفوز اليوم على الترجي للوصول للنقطة العاشرة والصعود لصدارة جدول الترتيب، والتساوي مع فريق الملعب التونسي بنفس الرصيد في المقدمة، أما الترجي المنهك بدنياً بسبب انشغاله باللعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا سيحاول التركيز اليوم خلال المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الخسارة السابقة في إفريقيا على يد فريق أول أغسطس في ذهاب نصف نهائي البطولة.

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي ES Tunis VS CS Sfaxien  بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على قناة الوطنية التونسية والكأس بث حي وحصري اليوم.

وكانت لجنة الحكام التونسية قد عينت الحكم المصري محمود البنا لإدارة مباراة النادي الصفاقسي أمام الترجي الرياضي وسيعاونه كلاً من جمال سمير، ويوسف البوساطي، أما الحكم الرابع فهو محمد صباح وهو طاقم تحكيم مصري بالكامل، لايف مباراة النادي الصافقسي ضد الترجي الرياضي بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم الأحد تشاهدونها على على يلا شوت
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات