Advertisements

مشاهدة مباراة تونس والنيجر بث مباشر اليوم 16-10-2018 | كاس الامم الافريقية


tunisia-vs-niger


يطير منتخب تونس لمواجهة منتخب النيجر مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة تونس والنيجر بث مباشر بدون تقطيع اليوم الثلاثاء 16-10-2018 ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية والتي ستقام في دول الكاميرون عام 2019.

تعد هذه المواجهة هي الثانية للمنتخب التونسي أمام منتخب النيجر خلال ثلاثة أيام ، حيث نجح منتخب تونس في الفوز يوم السبت الماضي على النيجر بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة والتي استضافها الملعب الاولمبي برادس، مشاهدة مباراة تونس أمام النيجر بث مباشر اليوم الثلاثاء .

مشاهدة مباراة تونس والنيجر اون لاين حيث سيكون منتخب تونس مطالب بتحقيق الفوز خارج أرضه وتكرار الانتصار على النيجر، للحفاظ على تصدر المجموعة النارية والتي يتصارع فيها مع منتخب مصر، واستدعي فوزي البنزرتي مدرب المنتخب التونسي لاعب الترجي أنيس الشعلالي ليعوض غياب زميله غيلان الشعلالي عن مواجهة النيجر، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية، تابع بث مباشر مباراة تونس ضد النيجر مشاهدة لايف .

مباراة تونس والنيجر سوف تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد على قناة بي إن سبورت 4 بتعليق مميز للمعلق التونسي عصام الشوالي ، مشاهدة مباراة تونس والنيجر بث مباشر BEIN SPORT4 رابط HD .

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات الأمم الإفريقية قبل انطلاقة بث مباشر مباراة تونس والنيجر يلا شوت مباشر  :

1- تونس في الصدارة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، يملك المنتخب التونسي 4 أهداف ولم تتلقي شباكه أي هدف .
2- منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة ، يملك في سجلاته التهديفية 10 أهداف وسكنت شباكه هدفين فقط .
3- منتخب سوازلاند في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين ، يملك هدف وحيد وتلقت شباكه ستة أهداف
4- منتخب النيجر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين لم يسجل أي أهداف وسكنت شباكه سبعة أهداف
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات