Advertisements

مشاهدة مباراة تونس والنيجر بث مباشر اليوم 13-10-2018 | تصفيات امم افريقيا


tunisia vs niger


تترقب الجماهير التونسية مشاهدة مباراة منتخب تونس أمام النيجر في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2019، بث مباشر مشاهدة مباراة تونس والنيجر بدون تقطيع اليوم السبت 13-10-2018 .

تنتظر الجماهير التونسية والمصرية متابعة مشاهدة مباراة تونس والنيجر اليوم نظراً لوجود المنتخبين في مجموعة واحدة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم ، حيث اشتعلت المنافسة في المجموعة بعدما حقق منتخب مصر الفوز يوم أمس على منتخب سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف ليتساوي في الصدارة مع منتخب تونس في المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط لكل منتخب ، مشاهدة مباراة تونس والنيجر بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت حصري .

ويأمل منتخب تونس في الفوز اليوم وسط جماهيره في الملعب الاولمبي برادس لخطف الصدارة من منتخب مصر والوصول للنقطة التاسعة حيث من المتوقع أن تزحف جماهير المنتخب التونسي على ملعب اللقاء لمؤزارة ودعم نسور قرطاج في مباراة تونس والنيجر الليلة .

لم يتقابل منتخب تونس سوي مرة واحدة مع منتخب النيجر كانت في عام 2012 بتصفيات أمم إفريقيا، وحقق وقتها المنتخب التونسي الانتصار بهدفين مقابل هدف ، كما أن المنتخب التونسي هو المرشح لحصد الانتصار اليوم للفوارق الكبيرة والخبرات بين المنتخبين ، بث مباشر مباراة تونس والنيجر متابعة حصرية لجميع الجماهير التونسية والعربية .

موعد مباراة تونس والنيجر والقنوات الناقلة :

وتبدأ مباراة تونس والنيجر اليوم السبت 13-10-2018 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسيتم نقل المباراة حصرياً على بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 4 بتعليق رؤوف خليف .

منتخب تونس لا يعرف الخسارة حتي الآن في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا، حيث حقق الانتصار في الجولة الأولي على منتخب مصر بهدف نظيف في الملعب الاولمبي برادس، ثم حقق الفوز بعدها على منتخب سوازيلاند بهدفين مقابل لاشئ خارج أرضه، أما منتخب النيجر لم يحقق أي انتصار في التصفيات، تعادل في الجولة الأولي سلبياً مع منتخب سوازيلاند وسط جماهيره، ثم خسر أمام منتخب مصر بنصف دستة أهداف ، تابع لايف مشاهدة مباراة tunisia vs niger بث مباشر أون لاين لايف
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات