Advertisements

جارية الان | مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 09-11-2018 | نهائي ابطال افريقيا


alahly vs eltaragy




يستضيف ملعب رادس الاولمبي قمة مباراة الاهلي والترجي مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 9-11-2018 في اياب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا .



ونجح الاهلي في حسم لقاء الذهاب بملعب برج العرب بثلاثة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد جدل تحكيمي كبير من الحكم الجزائري مهدي عبيد بعدما احتسب ركلتي جزاء للاهلي مشكوك في صحتهم ، بث مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم مشاهدة بدون تقطيع رابط بث مباشر .


ويعاني الاهلي اليوم من غياب وليد ازارو بسبب الايقاف  والذي جاء من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد واقعة قطع قميصه للتحايل على الحكم الجزائري للحصول على ركلة جزاء في المباراة السابقة ، بينما يعاني الترجي من غياب لاعب الوسط فرانك كوم بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء في اللقاء السابق بملعب برج العرب  مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في نهائي افريقيا .


يدخل الترجي اليوم المباراة النهائية ولا بديل امامه سوي الفوز بهدفين دون رد ، لتعويض خسارة مباراة الذهاب ، ولذلك ستكون هناك اعداد غفيرة من جانب جماهير الترجي لدعم ومساندة الفريق اليوم والتي احتشدت لساعات طويلة امام منافذ بيع تذاكر المباراة للتواجد في ملعب رادس اليوم ، بث مباشر مباراة الاهلي ضد الترجي مشاهدة لايف بجودة عالية .


وكانت هناك مخاوف كبيرة على بعثة الاهلي في تونس من جماهير الترجي بعد خسارة الذهاب ، الا ان الفريق الاول بالاهلي حصل على تامين كبير فور وصوله الي مطار قرطاج الدولي ، مشاهدة مباراة الاهلي والترجي اليوم الجمعة بث مباشر.


ومن المقرر ان يدفع كارتيرون مدرب الاهلي بالمهاجم مروان محسن للدخول في التشكيلة الاساسية على حساب وليد ازارو في اللقاء المرتقب مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع والذي سوف يتم نقله على قناة بي ان سبورت الرياضية 1 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي كما يتم نقل مباشر مباراة الاهلي والترجي عبر 22 قناة قد اعلن عنهم الكاف لاذاعة المباراة  .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات