مشاهدة مباراة ارسنال وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 11-11-2018 | الدوري الانجليزي


arsenal-vs-wolverhampton


يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي والذي يتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني نظيره فريق ولفرهاميتون في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018 مشاهدة مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في إطار الجولة الـ12 لبطولة الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

فريق أرسنال يدخل مباراة اليوم سعيا لمزاحمة الأربعة الكبار في البريمير ليج، حيث يحتل الجنرز المركز الخامس برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، ويفصله 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع توتنهام هوتسبير، وكان ارسنال قد تعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام فريق ليفربول بهدف لكل فريق في مباراة قوية بي ان سبورت بث مباشر مباراة ارسنال ضد ولفرهامتبون بث مباشر اليوم الأحد في البريميرليج.

ولم يتعرض أرسنال لأي هزيمة مع مدربه إيمري منذ 12 مباراة، ويسير بشكل مميز في البطولات التي يشارك فيها، حيث يتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي، ويعود المصري محمد النني لقائمة فريقه في مباراة اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وسيكون الجنرز مطالبا بمواصلة نتائجه الإيجابية للمنافسة على البطولة، لايف مشاهدة مباراة ارسنال ضد ولفرهامبتون بث مباشر اليوم 11-11-2018.

فريق ولفرهامبتون يسير بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ويمني النفس لتحقيق انتصار على ارسنال يدفع به في وسط الجدول أكثر، وسجل ولفرهامبتون 11 هدفا في 11 مباراة وهو معدل تهديفي ضعيف مشاهدة مباراة ارسنال امام ولفرهامبتون بث حي لجميع السرعات.

وتنقل مباراة ارسنال ضد ولفرهامبتون اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 7 بث مباشر مباراة ارسنال وولفرهامبتون اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات