مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اليوم 11-11-2018 في نهائي كأس ليبرتادوريس


boca-juniors-vs-river-plate


مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اليوم ينتظرها جميع عشاق كرة القدم اليوم 11-11-2018 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية لانطلاقة صافرة الحكم لبداية السوبر الكلاسيكو الارجنتيني ومشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم حيث تقام المباراة على ملعب لابوموبونيرا في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس

قام مسؤلين اتحاد امريكا  الجنوبية بتاجيل مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اون لاين الى اليوم بعد ان كان من المتوقع ان تقام المباراة امس نظرا للامطار الشديدة التي كانت تغطي البلدة باكملها ,فريق ريفر بليت قد صعد الى نهائي امريكا الجنوبية " كأس ليبرتادوريس " بعدما استطاع الاطاحة على غريميو البرازيي في الدور النصف النهائي وبعدما تعادل الفريقين في ذهاب والاياب بنتيجة 2:2 ولكن صعد ريفر بليت بفارق الاهداف خارج الارض .

كما ان بوكا جونيور الارجنتيني قد فاز على فريق بالميراس البرازيلي 4:2 في مباراة الذهاب والاياب ليتأهل الفريق الارجنتين بوكا جونيورز الى نهائي كأس ليبرتادوريس . بث مباشر مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اون لاين.

يعتبر هذا اليوم حدث تاريخي نظرا الى انه سوبر كلاسيكو في نهائي ليبرتادوريس ونظرا لوجود فريقين من الارجنتين حيث اصبحت الارجنتين قد حصدت بطولة كاس امريكا الجنوبية الى 25 لقبا اما البرازيل 18 لقبا فقط , مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اليوم بدون تقطيع .

اعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية وبالتحديد ad soprt 2+3 بنقل اذاعة بث مباشر مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت لايف اليوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الارجنتين وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات