مشاهدة مباراة المانيا وروسيا بث مباشر اليوم 15-11-2018 في مباراة ودية


germany-vs-russia


مشاهدة مباراة المانيا وروسيا حين يحل المنتخب الروسي ضيفا ثقيلا على نظيره الألماني في العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018، في جولة جديدة بالمباريات الودية عبر اذاعة قناة بي ان سبورت 5 .

الماكينات الألمانية تدخل مباراة اليوم بحثا عن تحسين الصورة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في الفترة الأخيرة، بطل العالم في 4 مناسبات سابقة بات صيدا سهلا وفقد بريقه الذي لمع في السنوات الأخيرة، المنتخب الألماني لم ينجح في تحقيق اي انتصار في الفترة الاخيرة، وتعرض لهزائم قاسية أبرزها ثلاثية هولندا الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية، لايف بث مباشر مباراة ألمانيا ضد روسيا اليوم عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

رفاق المدرب الألماني بواكيم لوف يعيشون أسوأ فتراتهم منذ أكثر من 10 سنوات، وبات لوف مهددا من جديد بالرحيل عن الماكينات الألمانية، بالإضافة لبعد الأزمات التي ضربت المنتخب في مقدمتها اعتزال مسعود أوزيل نجم المنتخب الأول ولاعب أرسنال، ويلتقي المنتخب الألماني الأثنين المقبل مع منتخب هولندا في مباراة هامة للمنتخبين في دوري الأمم الأوروبية، مشاهدة مباراة ألمانيا وروسيا بث مباشر اون لاين .

على الجانب الأخر يعيش المنتخب الروسي حالة فنية مميزة، كونه يحتل صدارة ترتيب مجموعته في دوري الأمم الأوروبية والتي يتواجد فيها منتخبي تركيا والسويد، ويعول الفريق كثيرا على المستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب مؤخرا في مونديال 2018، مشاهدة مباراة ألمانيا وروسيا بث مباشر اليوم الخميس 15-11-2018 لايف.

تذاع بث مباشر مباراة ألمانيا امام روسيا لايف في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة اليوم الخميس 15-11-2018 وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 5 ، ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات