مشاهدة مباراة الباطن والرائد بث مباشر اليوم 22-1-2019 في كأس خادم الحرمين

يحل فريق الرائد ضيفا صعب المنال على نظيره فريق الباطن السعودي، في الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الاثنين الثاني والعشرين من يناير لعام 2019 ميلاديا، في مباراة قوية في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة يترقبها عشاق الكرة السعودية، لايف الآن مشاهدة مباراة الباطن والرائد بث مباشر اليوم الثلاثاء 22-1-2019 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهدة مباراة الباطن والرائد بث مباشر اليوم


يدخل فريق الباطن مواجهة اليوم وهو يعيش فترة سيئة حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز في موقعة اليوم لبوغ الدور المقبل، لايف يوتيوب مشاهدة مباراة الباطن والرائد بث مباشر اليوم الثلاثاء في كأس الملك.

فريق الرائد الفريق الضيف في مباراة اليوم يسعى لتحقيق الفوز على الباطن وخطف بطاقة التأهل لدور الـ8 لبطولة كأس خادم لحرمين الشريفين، ويحتل الرائد المركز التاسع برصيد 22 نقطة في بطولة الدوري السعودي، كول كورة مشاهدة مباراة الباطن ضد الرائد بث مباشر اليوم الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيتم نقل لقاء الباطن أمام الرائد في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019 عبر قناة السعودية الرياضية، في بث حي ومباشر، بدون تقطيع مشاهدة مباراة الباطن ضد الرائد اليوم الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات