مشاهدة مباراة المانيا وكوريا بث مباشر اليوم 10-1-2019 في كاس العالم لليد

في إطار افتتاح مباريات كأس العالم لكرة اليد تقام مشاهدة مباراة المانيا وكوريا بث مباشر اليوم الخميس الموافق العاشر من سهر يناير الجاري، في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على صالة ملعب ستاد مرسيدس بينز أرينا في دولة ألمانيا للنسخو الجارية لموسم 2018-2019.

مشاهدة مباراة المانيا وكوريا بث مباشر اليوم


حيث تقام مباراة المانيا امام كوريا الجنوبية اليوم الخميس على ملعب مرسيدس أرينا، حيث ستقام البطولة في أرض دولتي الدنمارك وألمانيا، وستقام في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي والخامسة والربع مساءً بتوقيت غرنيتش GMT ، وستحصل على عدد جماهيري كبير نظراً لقوة المنتخب الألماني في لعبة كرة اليد حيث أنة المرشح الأقوى لها.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا وكوريا اليوم الخميس الموافق 10/1/2019 ميلادياً، و4 من جماد الأول 1444 هجرياً، بجودة عالية وبدون تقطيع وعبر العديد من السيرفرات المختلفة، حيث سيتم تقسيم المجموعات بالنصف مجموعتين في ألمانيا ومثلهما في الدنمارك.

وتتكون المجموعة الأولى من منتخبات كوريا الموحدة حيث ستلعب كوريا الجنوبية والشمالية بإسم دولة واحد مع منتخبات صربيا والبرازيل وألمانيا المستضيف وروسيا وفرنسا، وتعد مباراة كوريا الجنوبية وألمانيا اليوم من ضمن مباريات مجموعة النار والتي تضم عمالقة العالم في اللعبة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات