مشاهدة مباراة قطر والمجر بث مباشر اليوم 14-1-2019 في كأس العالم لليد

تقام مشاهدة مباراة قطر والمجر بث مباشر اليوم اليوم الاثنين في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والتي ستقام على صالة ملعب ستاد رويال أرينا الدانماركي ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم لكرة اليد المقامة في دولتي ألمانيا والدانمارك للموسم الحالي 2019.



أون لاين مشاهدة مباراة قطر والمجر اليوم الاثنين في كأس العالم لكرة اليد ، حيث ستقام المباراة في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والسادسة والنصف بتوقيت أبوظبي ، والثانية والنصف بتوقيت غرنيتش GMT، حيث يمتلك المنتخب القطري نقطتين بعد التغلب على منتخب مصر والهزيمة في المباراة الأولى في المجموعة الرابعة التي تلعب في الدانمارك.

بث حي مشاهدة مباراة قطر مع المجر بدون تقطيع اليوم الاثنين في كأس العالم لكرة اليد ، حيث ستنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطريةbein sport HD الرياضية، الحاصلة على بث مباريات البطولة وقد تنقل عبر قناة الكأس القطرية، ويمتلك منتخب المجر نقطة واحدة من تعادل وحيد.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة قطر أمام المجر اليوم الاثنين الموافق 14/1/2019 ، و 8 جماد الأول 1444، بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال العديد من سيرفرات المشاهدة، وأن البطولة ستقام خلال الفترة من 10 وحتى 27 يناير الجاري بدولتي ألمانيا والدنمارك
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات