مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بث مباشر اليوم 23-1-2019 في الدوري المصري

في مباراة قوية سيكون عشاق كرة القدم المصرية والعربية على موعد مع متابعتها وذلك اليوم الأربعاء 23-1-2019 حين يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة أمام نظيره فريق إنبي في الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تقام بينهما في الجولة الـ20 في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بث مباشر اليوم الأربعاء 23-1-2019 في الدوري المصري.

مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بث مباشر اليوم


سموحة يدخل مواجهة اليوم الصعبة امام نظيره إنبي بعدما تعثر في المباراة الماضية بهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام النجوم ويسعى إنبي لمواصلة مسيرة الانتصارات من جديد ، مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بث مباشر اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة ويسعى للفوزوحصد ثلاث نقاط جديدة والارتقاء الى المركز السابع ويرغب في الفوز للوصول للنقطة 26 ، مشاهدة مباراة سموحة ضد إنبي بث مباشر اليوم الأربعاء 23-1-2019 في الدوري المصري.

وعلى الجانب الاخر فان فريق إنبي يرغب في مباغتة سموحة وتحقيق الفوز عليه من اجل الاقتراب من المنطقة الدافئة والخروج من النفق المظلم، حيث يحتل إنبي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة، لايف الان مشاهدة بث حي مباشر مباراة سموحة vs إنبي اليوم الأربعاء 23 يناير 2019، عبر قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات