لاسارتي مندهش من قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا وصالح جمعة يعلق على استبعاد أخيه

lasarte



أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني لمنتخب مصر الأول استيائه من قائمة منتخب مصر التي أعلن عنها أجيري مدرب الفراعنة اليوم استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين وأكد لاسارتي أن استبعاد عمرو السولية ورمضان صبحي من قائمة الفراعنة غير عادل حيث قد الثنائي أداءً متميزًا مع الأهلي في الفترة الأخيرة ومستحقات التواجد بين صفوف المنتخب القومي المصري في الفترة الحالية.

علامات استفهام على غياب بعض اللاعبين من قائمة المنتخب ..
وأعلن أجيري قائمة منتخب مصر النهائية لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وضمت القائمة من الأهلي كل من الحارس محمد الشناوي والظهير الأيسر أيمن أشرف ولاعب الوسط وليد سليمان والمهاجم مروان محسن وأثارت قائمة أجيري الخوض بطولة أفريقيا استياء العديد من اللاعبين الذي كانوا يمنوا النفسي بالمشاركة في البطولة وعلى رأسهم الحارس محمد عواد ولاعب الأهلي صالح جمعة الظهير الأيسر للزمالك عبد الله جمعة كما لم تضم القائمة مدافع فريق بيراميدز علي جبر ومعاجم فريق الاتحاد السكندري خالد قمر.

صالح جمعة مستاء من استبعاد أخيه من قائمة منتخب مصر ..
ولم يمر الأمر مرور الكرام على صالح جمعة لاعب الأهلي والذي قام بالتغريد على حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي معبرً عن استيائه من استبعاد أخيه عبد الله جمعة من قائمة المنتخب متعجبًا من الأمر وكتب في تغريدته: "فين عبد الله جمعة !!"، وظهير أيسر الزمالك في خطف الأنظار إليه بشدة خلال الموسم الحالي لعب دورًا كبيرًا في وصول فريقه إلى نهائي بطولة الكونفدرالية والمنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ويمتلك اللاعب قدرات بدنية وفنية عالية تجعله مناسبًا للانضمام للمنتخب في الوقت الحالي.

إبراهيم فايق يعلق على استبعاد عبد الله جمعة ..
ويبدو أن استبعاد عبد الله جمعة من قائمة المنتخب لم يكن أمرًا مزعجًا لأخيه صالح فحسب بل خرج الإعلامي إبراهيم فايق الذي غرد على تويتر وعبر عن غضبه قائلًا: "فاضل بين أي لاعب زي ما أنت عايز .. بس هفضل مقتنع إن قائمة كأس الأمم 2019 حرمت مصر من لاعب مهم جدًا عنده مجهود كبير دفاعا وهجوما وقدرات بدنية مميزة، لاعب سريع وتكتيكي اسمه عبدالله جمعة"، وأضاف فايق: "ده ظلم بين وهتك واضح لأي مفهوم من مفاهيم العدل .. عبدالله يلعب على أي باك ليفت في مصر".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات