خالد جلال مديراً فنياً للزمالك والأبيض يفقد خدمات المايسترو قبل مواجهة حرس الحدود

خالد جلال

أعلن الجهاز الإداري لنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن تولي المدرب خالد جلال للمهمة الفنية بالفارس الأبيض في الفترات القادمة بعد رحيل المدرب السويسري كريستيان جروس الذي حقق بطولة الكونفدرالية ويفتقد المدرب الجديد لخدمات نجم الوسط وقائد الأبيض خلال مباراة حرس الحدود القادمة بالدوري .

ويعاون خالد كل من أمير عزمي مجاهد وتامر عبد الحميد مساعدين مدرب ونبيل محمود مدرب عام وأيمن طاهر مدرب حراس في القائمة التي شهدت رحيل أيمن عبد العزيز المدرب المساعد بجهاز جروس .

فقد تأكد غياب اللاعب محمد إبراهيم عن تلك المواجهة بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الإنتاج في الجولة السابقة مما يعني غيابة عن مواجهة الحرس المقبلة بالدوري بينما سيستعيد خدمات طارق حامد في المنتصف خلال تلك المواجهة الهامة أمام الفريق السكندري .

وبالتالي سيكون خالد جلال على موعد من فقدان خدمات واحد من أهم لاعبي الفريق في منتصف الميدان خلال المباراة القادمة الافتتاحية بالنسبة له مع الأبيض هذا الموسم بعد أن قاد الفريق في أربعة مباريات من قبل حقق فيهم الانتصار جميعاً كما حقق لقب كأس مصر .

وسيحل نادي الزمالك ضيفاً على فريق حرس الحدود التي من المقرر أن تقام على ملعب المكس في الإسكندرية الموافق يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الدوري المؤجلة لحساب الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري العام الممتاز ويسعى فيها الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري بعد التعادل أمام الإنتاج .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات