الأهلي يعاقب رمضان ومحارب والفريق راحة 48 ساعة

رمضان صبحي

فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غرامة مالية كبيرة على ثنائي المارد الأحمر إسلام محارب ورمضان صبحي لاعبا الفريق على خلفية ما بدر منهما في التدريب الأخير للأحمر استعداداً المباريات القادمة .

وجاء قرار سيد عبد الحفيظ نظرًا لما خرج من اللاعبين في التدريب الأخير الذي كان مساء أمس الخميس وتم توقيع الغرامة وفقًا للائحة النادي وبما يساعد في استقرار الفريق فنياً ومعنوياً واستمرار روح الجماعة بالفريق

في حين على الجانب الأخر قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين على أن يتم استئناف تدريبات الفريق مرة أخرى يوم الأحد القادم ويواصل اللاعبين الاستمرار في تدريباتهم حالياً انتظاراً لقرار مجلس الإدارة الهام والطارئ يوم السبت القادم بشأن قرار اتحاد الكرة والذي على أساسه سيتم تحديد الاستمرار في التدريبات من عدمها .

فكان اتحاد الكرة قد قرر خوض الأهلي لمباراة المقاولون العرب ونادي الزمالك بعد نهاية أمم إفريقيا وهو ما يراه الأحمر ومجلس إدارته أنه ليس في صالحهم ويريدون الحسم قبل بطولة الأمم ولذلك سيصدر مجلس الأحمر القرار الهام يوم السبت .

وعلى الجانب الأخر أعلن النادي الأهلي تعافي الثنائي حسين الشحات وجونيور أجاي من الإصابة التي لحقت بهم بعد تعافي الأول من آلام شد عضلة السمانة بينما تخلص الثاني من آثار كدمة في قصبة القدم .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات